ابقى على تواصل

بريد إلكتروني info.asb@uoz.edu.ly
هاتف 0021892000000

زيارات ميدانية لمدير مكتب التوثيق والمعلومات و مدير مكتب المالية

الرئيسية // الأخبار // زيارات ميدانية لمدير مكتب التوثيق والمعلومات و مدير مكتب المالية
21 مايو, 2024 0 تعليق 29 زيارة

زيارات ميدانية لمدير مكتب التوثيق والمعلومات و مدير مكتب المالية.


تعزيز التعاون الأكاديمي والاداري من خلال الزيارات المؤسسية.

السبت 18 مايو 2024، شهدت كلية الآداب والعلوم بدر حدثاً مهماً يتمثل في زيارة عمل من تنظيم كل من: مدير مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة، ومدير المنظومة المالية للجامعة، بالإضافة إلى المركز الإعلامي بالجامعة.

كانت هذه الزيارة فرصة لتعزيز العلاقات والتعاون بين الكلية والجهات المختلفة داخل الجامعة، مما يُنبئ بمستقبل واعد

تأتي هذه الزيارة في إطار السعي نحو تطوير وتعزيز أوجه التعاون الأكاديمي والإداري بين الكلية والمراكز المختلفة داخل الجامعة.

كان من أهم أهداف الزيارة استكشاف سبل التعاون المشترك ومناقشة المشاريع البحثية المستقبلية، فضلاً عن تحديد إمكانيات دعم المنظومة المالية للأنشطة الأكاديمية والبحثية بالكلية.

لعب كل من السادة الزائرين دوراً هاماً خلال هذه الزيارة، حيث قام مدير مركز المعلومات والتوثيق بتقديم عرض حول أهمية البيانات والمعلومات في دعم الأبحاث الأكاديمية،فضلا عن اهميتها للطالب والموظفين بوجه هام...ودورها في تطوير ورقي العملية التعليمية والادارية

. بينما وضح مدير المنظومة المالية للجامعة دور الجامعة وسعيها من اجل حل كافة المعوقات واجراءاتها لمسألة الافراجات المالية

وألقى المركز الإعلامي الضوء على أهمية التواصل الفعال والإعلام الرقمي في تعزيز الهوية الأكاديمية للكلية.

عقبها جولة تعريفية داخل مرافق الكلية والمختبرات البحثية.. ولقاءات مهمة للقائمين على إدارة هذه الكلية

وفي ختام الزيارة أشاد الزائرين بحفاوة الاستقبال ومستوى الضيافة الذي قُدم لهم، معربين عن تقديرهم للتنظيم الممتاز والجهود المبذولة من قبل إدارة الكلية والطاقم الإداري لضمان نجاح الزيارة.

أسفرت هذه الزيارة عن تعزيز الروابط الأكاديمية والإدارية بين الكلية والمراكز المشارِكة، كما ولدت مبادرات جديدة للتعاون الأكاديمي والبحثي.

إن النقاشات التي دارت حول الفرص المستقبلية للمشروعات المشتركة وتبادل الخبرات والموارد، كل ذلك يبشر بفتح آفاق جديدة نحو تطوير عملية التعليم والبحث العلمي في الجامعة.

#المكتب_الاعلامي_بالجامعة


مشاركة:

التعليقات